latest tweets

11:17 ص

تعلم اللغة الانجليزية في محادثة العمل رائعة Working










جمل مختلفة تكون في الحديث عن العمل أو في العمل باللغة الانجليزية بالعربية والانكليزية مع طريقة النطق بالصوت




‫ما هي وظيفتك؟‬
What do you do for a living?


‫وظيفة زوجي طبيب.‬
My husband is a doctor.


‫أنا أشتغل كممرضة حتى منتصف النهار.‬
I work as a nurse part-time.

‫قريبًا سنتقاعد.‬
We will soon receive our pension.


‫لكن الضرائب مرتفعة.‬
But taxes are high.


‫والتأمين الصحي مكلف.‬
And health insurance is expensive.

‫ماذا تريد أن تصبح يوماً ما؟‬
What would you like to become some day?


‫أريد أن أصبح مهندسًا.‬
I would like to become an engineer.


‫أريد أن أدرس في الجامعة.‬
I want to go to college.


‫أنا طالب متدرب.‬
I am an intern.


‫لا أكسب الكثير.‬
I do not earn much.


‫أنا أتدرب خارج البلاد.‬
I am doing an internship abroad.

 ‫هذا هو رئيسي في العمل.‬
That is my boss.


‫لدي زملاء لطفاء.‬
I have nice colleagues.


‫نذهب دائماً وقت الظهر إلى الكافتيريا.‬
We always go to the cafeteria at noon.

‫أبحث عن وظيفة.‬
I am looking for a job.


‫صار لي عام عاطل عن العمل.‬
I have already been unemployed for a year.


‫يوجد في هدا البلد كثير جداً من العاطلين عن العمل.‬
There are too many unemployed people in this country.






شارك ليستفيد الآخرون! لا تبخل

0 commentaires:

إرسال تعليق